أخبار الفن والنجوم

فيديو:المرحومة النجمة القديرة رجاء الجداوي سيبقى ذكراك مدى الحياة

صرح الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد covid19 بأن وزارة الصحة والسكان في جمهورية مصر، والمتابع الخاص لحالة النجمة المرحومة القديرة رجاء الجداوي، إن الراحلة كانت متماسكة بالشفاء لآخر لحظة، مشيراً إلى أنها كانت مصدر تفاؤل وأمل لكل من حولها بمستشفى العزل. في حين حالة من الحزن أصابت محبي الفنانة المصرية رجاء الجداوي، بعد إعلان خبر وفاتها، صباح اليوم الأحد، بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد covid19.

رجاء الجداوي نجمة الزمن الجميل ، خبر وفاتها ادخل الحزن على قلوب الملايين من المصريين والعالم العربي بأكمله، ومن بين المحبين الدكتور هراتش ساغبازا نشر الدكتور هراتش صورة تجمعه برجاء معزياً مصر وعائلتها ويدعو لها الرحمة والمغفرة.

حيث وتوفيت الفنانة القديرة رجاء الجداوي، صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد تواجدها لمدة 43 يوما فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية ، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد covid19. وأعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة، عن وفاة والدتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي facebook بعد نشرها لمنشور قالت فيه “انا لله وانا اليه راجعون مامي في ذمه الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى