أخبار الفن والنجوم

عيضه المنهالي يطرح أحدث أعماله الغنائية “انت الجميل”

أطلق النجم “عيضة المنهالي” أمير الغناء أغنية جديدة من ألحانه الخاصة به، حيث كانت الأغنية بعنوان “انت الجميل ” في حين كانت بكلمات الغزلية العاطفية التي أحدثت ضجة في عالم الفن والشهرة وتهافت عدد كبير من الجمهور على سماعها حيث وتعاون بها مع الشاعر الكبير الإماراتي سعيد بن مصلح.

وكانت نص كلمات الأغنية”إنت الجميل اللي ولا مثلك جميل، اللي على شعري اخطه وأرسمه، أرسم شعر راسك مع الطرف الكحيل، وارسم سنا خدك ووردة مبسمه”.

وكانت قد حملت الأغنية من توزيع الموسيقي والموزع عبد العزيز العبري، ومكس وتسجيل للمهندس ماجد صالح.

نبذة عن حياة الفنان عيضة المنهالي

عيضة المنهالي 8 يونيو 1978 مطرب وملحن وشاعر إماراتي . و اسمه الكامل عيضة بن صفيان بن عيضة بن طناف المنهالي. وهو ثاني ثمانية إخوة. حيث لاقى الفنان عيضة في بداية مسيرته الفنية معارضة من قبل والده الذي رفض دخوله عالم الغناء لذلك بدأ عيضة مسيرته سنة 1996 بأداء الشعر ملحّنا بدون آلات موسيقية مما يعرف بفن “الشلات” لأنّ ذلك يعتبر من التراث. تميز عيضة المنهالي في فن الشلات واستمر على ذلك قرابة السبع سنوات قبل أن يدخل عالم الغناء.

حيث أصدر الفنان عيضة المنهالي أوّل ألبوم له سنة 2002 بعنوان “مهما جرى” و في سنة 2003 ألبوم “خايف عليك” و أصدر ألبومه الثالث “مالك عذر” سنة 2005 و ألبوم “سود العيون” 2006 و ألبوم “حصر الحلا” 2009 و ألبوم هدية صيف 2010 و ألبوم هدية صيف 2011 و ألبوم شعراء رأس الخيمة والذي يتضمن 200 أغنية سجلها الفنان في وقت وجيز حيث تضمن الألبوم صدى كبير من الجمهور العربي.

حيث وشارك الفنان عيضة المنهالي في عدة مهرجانات كانت من أهمها “هلا فبراير” و “ليالي دبي” و “ليالي مسقط” و “حفلات صلالة” و “مهرجان قطر” و “مهرجان جرش” ومهرجان أم الإمارات وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى