أخبار الفن والنجوم

أول صور من عقد قرآن الفنانة درة

أول صور من عقد قرآن الفنانة درة
أول صور من عقد قرآن الفنانة درة

أول صور من عقد قرآن الفنانة درة

شاركت الممثلة التونسية درة محبيها بخبر سار أعلنت فيه عن زواجها رسمياً من المهندس هاني سعد.

عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي. ونشرت درة صورة تجمعهما أثناء عقد قرانهما وعلّقت عليها قائلة:”ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”. وارتدت درة فستاناً أبيض من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

يذكر أن هانى سعد مهندس ديكور مصري من مواليد القاهرة عام 1980 تخصص فى مجال الهندسة المعمارية. ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة فى تنفيذ مشروعات هامة وكبرى منحته شهرة فى مجاله، حتى اتخذه جيل الشباب كقدوة لقصة نجاح عصامية حققها عبر مشوار ليس بهين.

التونسية درة

حضرت الفنانة التونسية درة في أول ظهور لها على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، وارتدت فستانا أبيض اللون، ويشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين يحرصون. على التواجد على سجادته الحمراء ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز.

وكانت ليلة الافتتاح شهدت عرض فيلم “الرجل الذى باع ظهره” للمخرجة التونسية كوثر بن هنية. والذى عرض لأول مرة عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه فى قسم آفاق حيث فاز بطل الفيلم يحيى مهاينى بجائزة أفضل ممثل. كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهى جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعى.

درة ضمن مهرجان مصر

وحرص المهرجان على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا كوفيد-19 قام المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسئولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان.

يمكن قراءة المزيد من أخبار الفن والنجوم والمشاهير من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى