أخبار الفن والنجوم

محمد رمضان من جديد ضمن كواليس مسلسل موسى

محمد رمضان من جديد ضمن كواليس مسلسل موسى
محمد رمضان من جديد ضمن كواليس مسلسل موسى

محمد رمضان من جديد ضمن كواليس مسلسل موسى

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صوراً حصرية من الكواليس الخاصة من مسلسل موسى. وجاء ذلك بعد عودة النجم المصري محمد رمضان إلى العمل بعد إستثناءه من هذا العمل.

ومن ثم وقام عدد من النجوم كـ النجمة عبير صبري بنشر بعض الصور على موقع التطبيق الخاص بالصور والفيديوهات “الإنستغرام” والتي تجمعها مع النجم محمد رمضان والفنان رياض الخولي.

في الوقت ذاته فقد أرفقت النجمة عبير صبري الصورة بتعليق وكتبت:”موسى رمضان ٢٠٢١ ان شاء الله. النجم محمد رمضان الاستاذ الكبير رياض الخولي تأليف ناصر عبد الرحمن اخراج العالمي محمد سلامه انتاج سينيرجي”.

مسلسل موسى 2021
مسلسل موسى 2021

ومن الجدير بالذكر أن العمل بمسلسل موسى قد يكون من بطولة مجموعة من نجوم الفن العظيم ومن أبرزهم: “النجم المصري محمد رمضان وسمية الخشاب وإيمان العاصي وهبة مجدي ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز وعارفة عبدالرسول وفريدة سيف النصر وأمير صلاح وجوري بكر وأحمد طلعت وضياء عبدالخالق ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة”.

كواليس مسلسل موسى لمحمد رمضان
كواليس مسلسل موسى لمحمد رمضان

حيث ذكرت نقابة المهن التمثيلية بقرار حفظ التحقيق مع محمد رمضان إثر أزمة ظهوره برفقة مشاهير إسرئيلين واكتفت النقابة  بفترة إيقافه عن العمل كـ فترة مؤقته.

إيقاف محمد رمضان عن العمل مؤقتاً حتى انتهاء التحقيق

صدور قرار من الاتحاد العام للنقابات الفنية في جمهورية مصر بتوقف الممثل المصري محمد رمضان مؤقتاً عن العمل لحين التحقيق معه في شأن صور خاصة انتشرت له سابقاً عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث كانت تجمعه بمشاهير اسرائيليين في إمارة دبي. ونشرتها صفحة “إسرائيل تتكلم العربية”.

وفي الوقت ذاته نشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية بموقع التواصل الإجتماعي المختلفة عبر الفيس بوك جاء من خلال هذا القرار بأنه:” قرر الإتحاد العام للنقابات الفنيه، في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23/11/2020 بوقف عضو نقابة المهن التمثيلية لـ “محمد رمضان” لحين التحقيق معه بحد أقصى هو الاسبوع الاول من ديسمبر من عام 2020″.

محمد رمضان ومشاهير إسرائيل

المصري محمد رمضان قد أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب ظهوره بإحدى اللقطات برفقة مشاهير من إسرائيل واتهمه المتابعين بالتطبيع مع إسرائيل.

مما أسفر عنه إصدار بيان من نقابة المهن التمثيلية. بإيقاف محمد رمضان عن العمل الفني. لحين انتهاء التحقيقات التي ستقام في مطلع الشهر القادم بعد عودته من دبي “الامارات العربية المتحدة”.

محمد رمضان يسقط على مسرح دبي

وأثناء تواجد النجم المصري محمد رمضان في مسرح دبي وعلى منصة التتويج. وكان بأحد المهرجانات الجديدة في إمارة دبي إلا أن رمضان وأثناء المسير لإستلام جائزته سقط على الأرض. عندما كان يسير بكل “كبرياء”وتفاخر أثناء مشيه.

وبعد ذلك ظهر محمد رمضان وعلق على السخرية قائلاً:”ثقة في الله ما يقع إلا الشاطر”.

يمكن قراءة المزيد من أخبار الفن والنجوم والمشاهير من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى