كندا تمدد القيود المتعلقة بكورونا على حركة السفر

كندا تمدد القيود المتعلقة بكورونا على حركة السفر
كندا تمدد القيود المتعلقة بكورونا على حركة السفر

كندا تمدد القيود المتعلقة بكورونا على حركة السفر

نشرت الحكومة الكندية ضمن بيان صحفي يوم الجمعة 2/12 أنها ستطلب إجراء إختبارات البيولوجيا الجزيئية. للكشف عن مرض فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 إضافةً إلى بعض التدابير الأخرى من القادمين للبلاد من الخارج الداخل أو الخارج.

في حين ونقلت وكالة بلومبرج العالمية للأنباء عن بعض الأخبار والتصريحات بـ أن المسافرين من داخل الدولة ومن خارجها وتحديداً الذين يصلون براً سيتم طلب منهم إظهار نتيجة إختبار سلبية في الولايات المتحدة قبل 72 ساعة من وصولهم إلى المدينة وسيسري هذا القرار بدءاً من يوم الاثنين المقبل.

في الوقت ذاته فـ سيتعين على القادمين جواً الخضوع لإختبار بمجرد الوصول إلى مدينة كندا قبل مغادرتهم المطار. وإجراء إختبار آخر بعد فترة عزلهم مدتها 14 يوماً كاملة وذلك إعتباراً من يوم 22 فبراير من الشهر الجاري.

بالإضافة إلى أنه سيتم تطبيق أحكام وقواعد هذه القاعدة أيضاً على القادمين عبر الحدود البرية للمدينة إعتباراً من 22 من شهر فبراير.

في الوقت ذاته سوف يتعين على المسافرين القادمين عبر متن رحلات الطيران الجوية حجز ثلاثة ليالٍ في أحد الفنادق. المرخصة من جهات حكومية على أن يبدأ هذا الحجز إعتباراً من يوم الخميس المقبل من الشهر الجاري.

وبدايةً من يوم 22 فبراير من الشهر الحالي لعام 2021 سوف يتعين على كل المسافرين تقديم معلومات كاملة ومفصلة عن السفر وخطة مدروسة للعزل قبل عبور الحدود أو الصعود للطائرة المحددة.

يمكن قراءة المزيد من المقالات حول السياحة الداخلية والخارجية المختلفة من خلال الضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock

أنت تستخدم أداة مانع الإعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الإستمرار ، شكراً لتفهمك ، وعذراً على الإزعاج