أخبار الفن والنجوم

هدايا فوز الفهد الفاخرة من زوجها أول عيد حب بعد الزواج

هدايا فوز الفهد الفاخرة من زوجها أول عيد حب بعد الزواج
هدايا فوز الفهد الفاخرة من زوجها أول عيد حب بعد الزواج

هدايا فوز الفهد الفاخرة من زوجها أول عيد حب بعد الزواج

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة إحتفال النجوم والمشاهير بـ يوم الحب العالمي والذي يصادف 14-2 من كل عام.

في الوقت ذاته فقد إستعرضت الفاشنيستا الكويتية “فوز الفهد” الهدايا الرائعة والمميزة التي أهداها لها زوجها عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف في عيد الحب والذي يعتبر العيد الأول لهم بعد الزواج حيث وتم تزيين المكان بالكامل بالورود الزهرية الرائعة ووضع لها الكثير من الهدايا بن الورود على طريقة لطيفة كما ووضع الشموع في كل ركن من المنزل بطريقة رومنسية مميزة جداً.

فوز الفهد وزوجها في عيد الحب

من خلال الفيديو حيث وظهرت  الفاشنيستا في الغرفة وهي مزينة بالورود وبينها هدايا لطيفة جداً وكانت عبارة. عن حقيبة فاخرة من ماركة Hermes بالإضافة إلى أسوار أنيق من الألماس معلق على يد تحمل وردة جميلة وكانت على أنغام أغاني رومانسية هادئة.

هدايا فورز الفهد بعيد الحب
هدايا فورز الفهد بعيد الحب

أما عن ردة فعل “فوز الفهد” فـ كانت مصدومة بشكل غير متوقع بعد المفاجأة المميزة ولم تجد الكلمات المناسبة. للتعبير عن مشاعرها والسعادة التي شعرت بها.

في وقتٍ سابق فقد نشرت فوز الفهد فيديو قد علقت من خلاله عن يوم الحب وتذكرت العام الماضي حيث كانت تستعد للزواج ولا تعرف كيف كانت سـتنظم كافة الأمور وعلاقتها بزوجها وترتيب الفرح ولم تكن تتوقع أبداً أن تمر سنة كاملة على الزواج بهذه السرعة لـ تعود وتحتفل اليوم بـ أول عيد حب لها بعد زواجها.

ما هو فارق العمر بين فوز الفهد وزوجها؟

“فوز الفهد” أثارت منذ وقت جدلاً واسعاً بعد أن أعلنت فارق العمر بينها وبين زوجها حيث وظهرت من خلال. مقاطع فيديو وهي تشكو للمتابعين الشعور بالضيق وما الذي عانته من حالة الإكتئاب والحزن.

حيث وانه هذا ما عرضها للعديد من النقد والهجوم عليها من قبل الجمهور حتى وأن البعض من المحبين والمعجبين إعترض على حديثها وطلب منها أن تحمد الله على الكثير من النعم المتوفرة عندها بعد زواجها أيضاً من رجل الأعمال “عبداللطيف أحمد”.

ونشرت بعد التعليقات العديدة بين ما كان معها وما كان ضدها ونشرت قائلة:”بس بحطلكم كذا مثال من. الكومنتات اللي توصلني أهم مو وايد بس وجودهم بالحياة ليلحين مستغربة منه، لتصل لها رسالة أخرى تواسيها بعد هذه التعليقات القاسية حتى أنها أعادت نشر الرسالة وأكدت على صدق النصيحة”.

يمكن قراءة المزيد من أخبار الفن والنجوم والمشاهير من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم أداة مانع الإعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الإستمرار ، شكراً لتفهمك ، وعذراً على الإزعاج