السياحة الداخلية والخارجية

يونايتد أيرلاينز الامريكية تستأنف توظيف الطيارين

يونايتد أيرلاينز الامريكية تستأنف توظيف الطيارين
يونايتد أيرلاينز الامريكية تستأنف توظيف الطيارين

يونايتد أيرلاينز الامريكية تستأنف توظيف الطيارين

عزمت الشركة للطيران الأمريكية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية يونايتد أيرلاينز بـ إستئناف توظيف طيارين جدد فيها. و يعد هذا مؤشراً على تعافي مبيعات التذاكر في هذه الجائحة. و في ظل إتساع نطاق برامج التطعيم العالمية. ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن ثم فقد نقلت و كالة “بلومبرغ للأنباء” عن بريان كويغلي بـ أن كبير النواب و رئيس الشركة التابعة لـ تشغيل الطيران فقد قال كلمة. لـ موظفي الشركة يوم أمس الخميس 1 أبريل من عام 2021 بـ أن الشركة ستبدأ بإعادة توظيف 300 طيار جديد. ممن حصلوا على عرض و ظيفة مشروط في العام الماضي. أو تم إلغاء تعيينهم كـ طيارين جدد في العام الماضي وقت الجائحة.

حيث و يأتي هذا القرار في أعقاب  خفض الشركة لـ أعداد العاملين لديها في العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا covid-19 سواء من خلال التقاعد أو الاستقالة الاختيارية. في حين وقد حصلت على دعم حكومي بـ مليارات الدولارات لمواجهة تداعيات هذه الجائحة.

في سياقٍ آخر فقد نشر كويغلي بأن هذه الحاجة إلى طيارين جدد تأتي نتيجة لـ زيادة معدلات التطعيم وإتجاه الطلب على السفر الجوي إلى الارتفاع”.

و قد أضاف بأن إستمرار الشركة في توظيف طيارين جدد سيتوقف على مدى تعافي قطاع الطيران من حالة الإنهيار التي تعرض لها. في العام الماضي وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. في الوقت نفسه أثر على معدل السفر والتنقل من مكان لآخر بسبب عدم نقل العدوى.

يمكن قراءة المزيد من المقالات حول السياحة الداخلية والخارجية المختلفة من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى