ابتكارات واختراعات

أبل تجري تغييرات جديدة على المساعد الصوتي سيري

أبل تجري تغييرات جديدة على المساعد الصوتي سيري
أبل تجري تغييرات جديدة على المساعد الصوتي سيري

أبل تجري تغييرات جديدة على المساعد الصوتي سيري

نشرت الشركة العالمية “أبل” بأن معظم خدماتها المساعدة الصوتية تتجه إلى صوت أنثوي وبالرغم من أن المستخدمين. لديهم خيار التبديل بين وبين فـ ستتوقف هذه الخدمة المساعده الصوتيه “سيري – Siri” من شركة أبل قريباً عن الضبط الافتراضي لـ صوت الخدمة الأولي الذي يشبه صوت الإناث.

و من ثم فقد نشرت الشركة يوم الأربعاء الماضي إن أجهزتها المحمولة ستطلب من المستخدمين للأجهزة الإختيار من بين مجموعة من الأصوات عند إعداد المساعد الافتراضي لها.

و قد تسمح شركة أبل حالياً للمستخدمين بالإختيار بين صوت ذكر و أنثى. بالإضافة إلى 6 ست لهجات مختلفة بما في ذلك الأمريكية. و البريطانية و الهندية و الأيرلندية. و لكنها تخترق الصوت الأنثوي للأجهزة الأمريكية. “في بعض البلدان مثل: المملكة المتحدة و يتم تحديد ردود سيري إفتراضياً بصوت ذكر” بوفق وكالة الـ سي ان ان بيزنس.

ونشرت شركة أبل أيضاً إلى أنها ستضيف صوتين جديدين إلى نظام سيري. وقد أضافت الشركة في بيان تابع لها:”نحن متحمسون لتقديم صوتي سيري جديدين للمتحدثين باللغة الإنجليزية. وخيار لـ مستخدمي سيري لاختيار الصوت الذي يريدونه عند إعداد أجهزتهم. هذا استمرار التزام أبل الطويل الأمد بالتنوع و الشمول. و المنتجات و الخدمات. المصممة لتعكس بشكل أفضل تنوع العالم الذي نعيش فيه”.

في حين و التغييرات التي تم إجراؤها على سيري متاحة بالفعل في الإصدار التجريبي “iOS 14.5” من أبل. و ستصبح سارية المفعول لأولئك الذين يقومون بإعداد جهاز أبل جديد عندما يتم طرح تحديث البرنامج على نطاق أوسع في وقت لاحق من هذا العام.

يمكن قراءة المزيد من الابتكارات والاختراعات المختلفة من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى