السياحة الداخلية والخارجية

أماكن للزيارة حول مدينة براغ – الألمان

أماكن للزيارة حول مدينة براغ - الألمان
أماكن للزيارة حول مدينة براغ – الألمان

أماكن للزيارة حول مدينة براغ – الألمان

إن زيارة جمهورية التشيك تعني زيارة براغ بالتأكيد حيث إن هذه المدينة الأوروبية الجميلة مرصعة بالعجائب الباروكية والحانات التي تحدث والمزيد!

بفضل اتصالها السهل يميل الناس إلى بدء وإتمام رحلاتهم التشيكية في براغ وغالبًا ما يظلون مقيدون بحدود هذه العاصمة.

سواء كانت من المعالم السياحية الشهيرة مثل قلعة براغ أو ساحة المدينة القديمة أو أمسية بسيطة في مقهى رائع على الطراز الأوروبي مسار الرحلة مشابه في الغالب. ولكن إذا كنت مستكشفًا فأنت تحب التجول في هذه الأماكن حول براغ!

لم يخطر ببالك مطلقًا أن هناك الكثير من الجواهر بالقرب من براغ تنتظرك لاستكشافها وتدليل عشاق المغامرة بداخلك. قد تكون قلعة أو بلدة، ستجد بعض المواقع الرائعة للتغلب عليها!

تشيسكي كروملوف: شاهد العظمة

تشيسكي كروملوف: شاهد العظمة
تشيسكي كروملوف: شاهد العظمة

مدينة القرون الوسطى تشيسكي كروملوف على مسافة قصيرة من براغ هي واحدة من أكثر المدن الموصى بها بالقرب من جمهورية التشيك براغ. إنه يكمل تمامًا ذوق السياح في براغ.

قلعة أخرى تنتظر انتباهك هنا مليئة بسحر العالم القديم ولكن مع اختلاف. الحصن مركب على تل يطل على نهر فلتافا إنها واحدة من أفضل الأماكن حول براغ.

كارلوفي فاري: تمتص الحيوية

كارلوفي فاري: تمتص الحيوية
كارلوفي فاري: تمتص الحيوية

إذا كنت تتساءل عن مكان آخر تزوره بالقرب من براغ فتوجه مباشرة إلى كارلوفي فاري للحصول على ملحق يشتهر بهندسته المعمارية الرائعة.

من بين جميع الأماكن الرائعة التي يجب زيارتها حول براغ لا يزال كارلوفي فاري في القمة طوال الوقت. تم اكتشاف هذه المدينة في عام 1370 وهي موقع سياحي شهير بتألقها المعماري وينابيعها الحارة.

يجب أن يكون قبيحًا للعين للأشخاص الذين يستمتعون ببراغ وما زالوا يزورون كارلوفي فاري بسبب هندستها المعمارية الملونة والخيالية.

إذا لم يكن لديك ما يكفي من العرض الخاص من براغ فكن هنا واستمتع بروعة معمارية رائعة أخرى من جمهورية التشيك. إنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة بالقرب من براغ.

كوتنا هورا: اشعر بالعالم القديم

كوتنا هورا: اشعر بالعالم القديم
كوتنا هورا: اشعر بالعالم القديم

تقع على بعد حوالي 80 كم من براغ هذه البلدة التي تعود للقرن الثالث عشر مليئة بالمفاجآت. كنيسة العظام الشهيرة نعم لقد قرأتها بشكل صحيح – يقع هنا منزل هيكلي يسمى Sedlec Ossuary.

تستخدم هذه الكنيسة الرومانية الكاثوليكية الصغيرة عظام بشرية فقط للزينة الداخلية.

هناك ثريا كبيرة معلقة في أعلى الوسط مصنوعة من عظام بشرية فقط. إذا كان هذا يبدو غريبًا بالنسبة لك فانتظر حتى تختبر كل شيء.

تبدو جميلة والنية نبيلة أيضًا. تم بناء الثريا على سبيل المثال لإحياء ذكرى الأشخاص الذين لقوا حتفهم خلال الأوبئة والحروب في أوروبا. تحتوي القطعة الواحدة من الثريا على عظمة واحدة على الأقل لكل شخص مات خلال هذا الوقت.

تشير التقديرات إلى أن 70.000 شخص ماتوا بسبب الطاعون والحروب إنها واحدة من أكثر الأماكن التاريخية حول براغ.

قلعة كريفوكلات

قلعة كريفوكلات
قلعة كريفوكلات

تقع قلعة كريفوكلات في وادي نهر بيرونكا وهي واحدة من الأماكن القريبة من براغ والتي ستعيدك في الوقت المناسب.

تعد جولة القلعة أمرًا ضروريًا للمسافرين الذين يتطلعون إلى تجربة صفاء التل بمفردهم. كما تقع قلعة كريفوكلات على تلة غابات وكانت في الأصل مقرًا ملكيًا تم بناؤه في القرن الثالث عشر.

للاطلاع على مزيد من مقالات السياحة الداخلية والخارجية من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى