الأخبار الرياضية

سان جيرمان يواجه كورونا وبايرن ميونخ

سان جيرمان يواجه كورونا وبايرن ميونخ
سان جيرمان يواجه كورونا وبايرن ميونخ

سان جيرمان يواجه كورونا وبايرن ميونخ

في الفترات القادمة سيتم تغييب الجناح الإيطالي أليساندرو فلورنتسي عن صفوف فريقه “سان جرمان” الفرنسي. أثناء رحلته المحفوفة بالمخاطر إلى الملعب الشهير “أليانز أرينا” في معقل فريق بايرن ميونيخ الألماني. في ذهاب الدور الربع النهائي. من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء وذلك لإصابته بـ فيروس كورونا كوفيد-19 بوفق ما تم الإعلان عنه عن تصريحات النادي الباريسي.

في حين ونشر سان جرمان في صفحته الشخصية على موقع تويتر على أنه بعد الفحص الأخير من فحص. الـ PCR بي سي آر سارس كوفيد19 فقد تم تأكيد إيجابية مسحة أليساندرو فلورنتسي.

غياب أليساندرو فلورنتسي

وقد إنضم الإيطالي إلى لائحة الغائبين عن وصيف الدوري الفرنسي له في المواجهة الثأرية أمام عملاقة بافاريا الفائز عليه 1- 0 في نهائي الموسم الماضي للمسابقة. في حين ويفتقد أيضاً لجهود مواطنه ماركو فيراتي، المصاب بدوره أيضاً بـ فيروس كورونا و الأرجنتيني لياندرو باريديس الموقوف.

وقد أكد النادي الباريسي على أن فلورنتسي سيحترم الحجر المنزلي أثناء إصابته وسيخضع للبروتوكول الصحي المناسب له. مذكراً أيضاً أن اللاعب هو حالياً في عزلة لـ بضعة أيام كإجراء إحترازي.

وسيتجدد غياب فلورنتسي المعار من روما الإيطالي بعد ما كان غائباً عن لقاء القمة الذي خسره فريقه أمام المتصدر ليل بهدف نظيف يوم السبت

بسياق آخر فمن المرجح أن يكون فلورنتسي على غرار فيراتي قد التقط فيروس “كورونا” كوفيد-19 من خلال معسكر. منتخب بلاده أثناء التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ مونديال قطر 2022.

بـ ظل غياب الجناح الإيطالي فقد بات على مدرب فريق سان جرمان الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو. الإختيار بين الألماني تيلو كيهرر أو كولين داغبا لشغل الرواق الأيمن.

من جهة أخرى فقد يفتقد بايرن ميونيخ وهو متصدر البوندسليغا و المنتشي بفوزه على مطارده المباشر لايبزيغ 1-0 يوم السبت في طريقه للقب 9 التاسع على التوالي من خلال مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي و المصاب في التواء بركبته اليمنى مع منتخب بلاده خلال النافذة الدولية.

يمكن قراءة المزيد من الأخبار الرياضية المختلفة من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى