أخبار محلية وعالمية

ما نشره إبراهيم البدور بشأن فتح القطاعات حالياً

ما نشره إبراهيم البدور بشأن فتح القطاعات حالياً
ما نشره إبراهيم البدور بشأن فتح القطاعات حالياً

ما نشره إبراهيم البدور بشأن فتح القطاعات حالياً

وضح عضو مجلس أمناء المركز الوطني التابع لـ حقوق الإنسان في المملكة الأدرنية الهاشمية الدكتور “إبراهيم البدور” على أنه لا يوجد أية ضمانات. لتحسن الوضع الوبائي الداخلي في المملكة الأردنية بداية شهر تموز7 القادم.

ومن ثم فقد أشار البدور اليوم الإثنين 26/4/2021 لـ برنامج الوكيل الإخباري أن ما أعلنت عنه الحكومة يوم أمس الأحد. حول فتح القطاعات المتعددة في المملكة في بداية شهر تموز هو يحتم “يجبر” أن يتم تطعيم أكبر.  قدر ممكن من المواطنين ضد فيروس كورونا من أجل الوصول إلى “صيف آمن”.

في حين وركز إلى أن عدد الذين أخذوا جرعتي لقاح فيروس كورونا ما يقارب الـ 120 ألف مواطن أردني مشدداً على ضرورة الإقبال على التطعيم من أجل الوصول إلى مرحلة فتح القطاعات و ذلك لـ ضمان صحة و سلامة المواطنين.

وقد نشر أنه من المتوقع أن تتعرض المملكة إلى موجة جديدة من و باء فيروس كورونا في شهر حزيران 6. و بالتالي لا يمكن أن يتم فتح القطاعات في هذه الحالة. حيث أن سلوك الفيروس يشهد الهدوء تارة و تارة أخرى يشهد موجات جديدة مما يؤثر على المنحنى الوبائي في المملكة.

أثناء حديثه فقد قال:”من الأجدر أن تفتح الحكومة القطاعات خلال الفترة الراهنة نتيجة لما يسمى بـ “هدوء الفيروس” وأتمنى عودة الحياة. إلى مجاريها وفتح القطاعات والمنشآت الاقتصادية في المملكة لكن لست مع تحديد موعد لذلك. لـ عدم الدراية والعلم بمستجدات المنحنى الوبائي ، فـ الفيروس له سلوك متجدد”.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من الأخبار المحلية والعالمية من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى