أخبار محلية وعالمية

هام من الضمان الاجتماعي للمراجعين

قامت مؤسسة الضمان الاجتماعي بإطلاق خدماتها الإلكترونية المتعلقة بتحديد مواعيد مسبقة للمراجعين وذلك للحالات التي تتعلق بمتابعة معاملات إصابات العمل ومعاملات التحصيل والتفنيش والخدمات التي تتعلق بالكتب الرسمية وغيرها من الخدمات غير المتاحة بشكل إلكتروني أو التي لا يمكن أنجازها عن طريق مركز اتصال الخدمات.

وقد أكدت المؤسسة أنها سوف تبدأ باستقبال المراجعين في مقرها ابتداءً من يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر أيار الحالي بشرط القيام بتحديد موعد مسبق من خلال الموقع الإلكتروني.

ويمكن تحديد موعد مسبق للمراجعين عن طريق الرابط التالي: https://service1.ssc.gov.jo/sscvisit/ ، وذلك للحفاظ على السلامة العامة وتوفير الوقت والجهد.

أما طالبي الخدمة فيمكنهم حجز موعد مسبق عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة: www.ssc.gov.jo، ثم اختيار (حجز موعد لمراجعة فرع الضمان) وبعد ذلك القيام بتعبئة البيانات المطلوبة وإرسال الطلب.

وأطلقت المؤسسة رقمًا جديدًا لمركز اتصال خدماتها هو: (117117)، يبدأ عمله من الثامنة والنصف صباحًا حتى السادسة والنصف مساءً، ويمكن من خلاله تقديم كافة المعاملات غير المتوفرة إلكترونيًّا.

وقد أكدت المؤسسة على أنها لن تستقبل أي معاملة متاحة على موقعها الإلكتروني، سواء كانت الخدمات للأفراد أو للمنشآت.

وتتجه المؤسسة لأتمتة كافة خدماتها لكي تصبح متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بها بشكل كامل لجمهور المؤسسة، والهدف من ذلك هو تخفيف الأعباء على متلقي الخدمة وإتاخة الخدمات لهم في كل مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى