أخبار الفن والنجوم

مصطفى قمر يهاجم برنامجه “خمس نجوم” ويلجأ للقضاء

مصطفى قمر يهاجم برنامجه "خمس نجوم" ويلجأ للقضاء
مصطفى قمر يهاجم برنامجه “خمس نجوم” ويلجأ للقضاء

مصطفى قمر يهاجم برنامجه “خمس نجوم” ويلجأ للقضاء

بعد دقائق من ظهوره الأول في برنامج المقالب الجديد “خمس نجوم” برفقة المطرب التونسي صابر الرباعي. شن المطرب المصري مصطفى قمر هجوماً على صناع البرنامج. مؤكدا أن تواجده على شارة البرنامج و عبر الدعاية لا يليق بتاريخه و مكانته الفنية.

كما و بث مصطفى قمر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام علق عليه قائلا: تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس. و يحفظ لهم مكانتهم و يقدر تاريخهم الكبير في الفن و النجاح. لكن ظني خاب للأسف و شعوري بالحزن و الاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤل يقترب لحد المهزلة. و هو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلاً. و لن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ.

حيث أضاف داخل الفيديو: الدعاية غير مضبوطة و تتر البرنامج لا يليق و الإعلان التشويقي غير مضبوط. و كل شيء في البرنامج خذلني جداً. و لم يكن أمامي إلا اللجوء للحل القانوني بالتنسيق مع المستشار ياسر قنطوش و انتظروا ما سيحدث.

برنامج “خمس نجوم”، يجمع لأول مرة معا النجوم غادة عادل و نور و كريم فهمي و مصطفى قمر و محمد الشرنوبي. إذ يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة. ما يفجر الكثير من المواقف المضحكة و ينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن و الرياضة و الإعلام في كل حلقة.

يمكن قراءة المزيد من أخبار الفن والنجوم والمشاهير من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى