أخبار الفن والنجوم

دينا الشربيني هل زادت جمالاً وتألقاً بعد الانفصال عن عمرو دياب؟

دينا الشربيني هل زادت جمالاً وتألقاً بعد الانفصال عن عمرو دياب؟
دينا الشربيني هل زادت جمالاً وتألقاً بعد الانفصال عن عمرو دياب؟

دينا الشربيني هل زادت جمالاً وتألقاً بعد الانفصال عن عمرو دياب؟

لليوم الثالث على التوالي تصدرت النجمة دينا الشربيني قائمة الأكثر بحثا عبر موقع تويتر مصر. و هذه المرة بسبب ظهورها للمرة الأولى في إعلان واحد مع النجمة روبي. عقب ظهورها بالأمس في إعلان واحد مع النجمة شيرين رضا. كما تألقت بظهورها الكلاسيكي في مسلسلها الجديد “قصر النيل” كما و أكد رواد الموقع أن دينا تألقت أكثر عقب انفصالها عن عمرو دياب.

إعلان “احنا الفرافيش”

ظهرت دينا اليوم برفقة روبي في إعلان جديد بعنوان “احنا الفرافيش” كشف عن مواهبها في الغناء و الاستعراضات. كما تألقت بملابس كلاسيكية عصرية. و خطفت الأنظار من المتألقة روبي. و ظهرت المئات من صور الكوميكس التي تعبر عن اطباع عمرو دياب بعدما فرط في دينا الشربيني. كما تم تداول تغريدات سخرت من تكهنات بتراجع شعبية دينا فو انتهاء علاقتها بالمطرب المصري. مؤكدين أن دينا النجمة الأكثر تألقا في رمضان 2021.

وسبق أن تصدرت دينا قائمة الأكثر بحثا منذ 48 ساعة بسبب مقطع فيديو غامض مع شيرين رضا، فحواه سر تهدد شيرين بكشفه وتطالبها دينا الشربيني بعدم إعلانه الآن. وتوقع عدد كبير أن يكون لعمرو دياب علاقة بالسر. و لكن تبين لاحقا أن الفيديو جزء من الترويج لحملة إعلانية كبرى بدأ عرضها مع اليوم الأول لشهر رمضان بمشاركة كريم عبد العزيز ويسرا ونيللي كريم وسلمى أبو ضيف وتارا عماد.

بعدها تصدرت دينا قائمة الأكثر بحثا بسبب ظهورها بشخصية الشريرة في الحلقة الأولى من مسلسل “قصر النيل” البطولة المطلقة الرابعة لها في موسم دراما رمضان، وخطفت دينا الأنظار بسبب أناقتها خاصة وانها تجسد شخصية سيدة من الطبقة الراقية في المرحلة الذهبية للموضة في مصر بخمسينيات القرن الماضي.

ومن المنتظر ان تكرر دينا تصدرها التريند فور عرض حلقتها ببرنامج “رامز عقله طار” بعدما تأكد أن الشربيني وافقت على المشاركة في البرنامج ولم يتم الكشف عن الموعد النهائي لعرض الحلقة.

يمكن قراءة المزيد من أخبار الفن والنجوم والمشاهير من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى